1. ايماا

    ايماا ضيف جديد

    1
    0
    1
    الدّولة:
    مصر
    الولاية:
    اسكندرية
    المستوى الدّراسي:
    دكتورا
    الاختصاص:
    بشري
    المهنة:
    دكتور

    اقوى فى بي ان بدون اعلانات

    الموضوع في 'فضاء الإنترنات و الإعلاميّة' بواسطة ايماا, بتاريخ ‏11 مايو 2017.

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    في بعض الدول العربية قد تجد كثيرا لديك العديد من المواقع المحجوبة والتطبيقات التي يتم منعك من استخدامها من وقت الي اخر, في البداية لم يكن امامك سوى اللجوء الي برامج البروكسي, ولكن الان اختلف الامر واصبح الاعتماد والبحث منصب علي تطبيقات vpn بدون اعلانات.


    للتحميل :

    https://www.openingblockedsite.com/vpn-بدون-اعلانات/



    الفرق بين هوت سبوت وتطبيقات vpn بدون اعلانات


    1- من حيث الوظيفة او الدور, فلا فرق تقريبا, فكلاهما يعمل علي منح المستخدم تصفح حر للانترنت وفتح المواقع المحجوبة لدى المستخدم .


    2- من حيث كيفية العمل : الفرق واضح هنا بين النوعين, فبرنامج هوت سبوت كل ما يفعله هو اخفاء رقم الاي بي الخاص بك و تمكينك من الوصول الي المواقع المحجوبة فقط, هذه هي طريقة عمل هوت سبوت, اما تطبيقات vpn بدون اعلانات فطريقة عملها اكثر تطورا .


    فهي تقوم بإنشاء شبكة وهمية لتمر من خلالها بيانات تصفحك للانترنت, ومن هنا يمكنك التعرف علي مدى الخصوصية الكبيرة التي تحصل عليها من خلال استخدامك لتطبيقات vpn بدون اعلانات .


    3- رقم الاي بي : غالبا في حالة استخدامك لتطبيق هوت سبوت, سيقوم فقط البرنامج باخفاء رقم الاي بي الخاص بك الاصلي, ولكن بمجرد تصفحك اي موقع, سيظهر لهذا الموقع انك تستخدم احد برامج البروكسي, وفي بعض البلاد هذا الامر قد يعرضك للمساءلة القانونية .