1. هنادي هارون

    هنادي هارون ضيف جديد

    7
    0
    1
    الدّولة:
    الإمارات
    الولاية:
    دبي
    المستوى الدّراسي:
    جامعي
    الاختصاص:
    هندسه
    المهنة:
    ربة منزل

    مجوهرات بولغاري.. أناقة مترفة وطريقة مميزة في جذب النساء

    الموضوع في 'فضاء الاقتصاد و التصرّف' بواسطة هنادي هارون, بتاريخ ‏15 ابريل 2017.

    مجوهرات بولغاري.. أناقة مترفة وطريقة مميزة في جذب النساء



    الفن والهندسة يلتقيان في ساعات ومجوهرات بولغاري، فهي خليط متوازن يعكس رقي المدنية الحديثة، حيث تجمع بين جمال التصاميم الكلاسيكية والذوق الحديث، وهي تتميز بمزيج متناقض، فهي قطع فنية حديثة مصنعة من مواد فائقة الجودة ومنفذة بتقنية عالية، ومع ذلك فهي مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالعصر الذهبي للمجوهرات في العقود الأولى من القرن العشرين وفي السنوات الأخيرة كانت بولغاري أول من أنتج ساعات ستيل مرصعة بالألماس.



    ولعل الأناقة هي من خصائص مجوهرات « بولغاري »، التي تميزها عن غيرها من المجوهرات كما أنها لاقت رواجاً في العالم بين الفئات كافة، بغض النظر عن الأعمار والمستويات الاجتماعية والاقتصادية. إذ يتم يتم الحصول على تشكيلة فخمة من تلك المجوهرات، عن طريق مزيج من الجرأة والمعادن النفيسة، ونقاء التصميم الدقيق والاهتمام بالتفاصيل.



    أما التصاميم الجديدة لمجوهرات بولغاري، فقد تميزت بمواكبتها للموضة، فاختارت للمرأة الأنيقة تشكيلة استخدمت في صناعتها الذهب بنوعيه الأبيض والأصفر والألماس والأحجار الكريمة، والياقوت والزمرد، التي تعكس الأضواء بشكل رائع وجذاب لإظهار جمال المرأة..



    «بولغاري» أسلوب يعبر عن الجمال والتميز والمعروف أن تصاميمها فريدة من نوعها وأن الرؤية الإبداعية تميزها عن المجوهرات الأخرى حقاً، وهي محط جذب لجميع أذواق النساء وبولغاري أيضاً مزيج من المعادن النفيسة، وتستخدم مجموعة من التقنيات التي يتم من خلالها تصنيع قطعها الفائقة الجودة. ومن البديهي، انطلاقاً مما ذكرناه، أن تغدو مجوهرات بولغاري مصدر إلهام لكثير من مصممي وتجار المجوهرات، لأنها وضعت على مستويات عالية من التصميم والأناقة.



    هكذا يأتي خاتم بولغاري للزواج المرصع والمزين بالألماس والزركون، والذي تحلم كل عروس بامتلاكه لتزين يدها في ليلة الزفاف أما قلادات بولغاري المرصعة بالأحجار الكريمة، وتلك المصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر والمزينة بالياقوت والخرز والحجارة الملونة التي تزخرفها بأشكال جميلة وبسيطة مناسبة لكل الفئات، فهي تجعل المرأة أكثر جاذبية.



    وإلى ذلك كله، فإن مجوهرات بولغاري لها أسلوبها المميز في جذبها للنساء، عن طريق الأحجار الملونة وغير العادية الخلابة، حيث إنها تدفع بإغراء كثير من النساء لشرائها والحصول عليها، لما تنطوي عليه من الجاذبية والفخامة.



    وتقدم بولغاري للمرأة نظرة أنثوية معبرة عن النقاء والأصالة بمشاركتها في إبداع خواتم الزواج الرائعة، التي لاقت شهرة عالمية كبيرة، بينما رصعت القطع الحديثة المتميزة بأشكال ومنحنيات بالأحجار الملونة والفاخرة كما تطرح بولغاري للنساء الأساور والأحزمة المصنعة من أجود الجلود الجذابة والناعمة التي تبرز أنوثة المرأة، حيث لجأت الكثير من النساء لشرائها لبساطتها وفخامتها.



    بولغاري لها تقاليد عدة في استخدام الألوان والأحجار الكريمة وأعمالها الخالدة التي تميزها بأشكال اهليجية حيث انضمت أخيراً مجموعة Elisia الجديدة المتطورة المعاصرة، التي تجمع بين الإبداع والدوافع التقليدية، واختيار الأشكال المميزة والجذابة.



    وتضم خواتم الزواج مجموعة كبيرة من الألوان والأحجار الكريمة من الذهب الأبيض والأصفر، وهي مكونة أيضاً من الصفير والزمرد والماس وآلمينا. أما تشكيلات الوجوه من كافة الألوان المذهلة فهي تخلق آثاراً ناعمة تبرز أبعاداً هندسية وغير مباشره من العناصر الاهليجية اسم Elisia يمزج بكلمة القطع الناقصة وهو ما يمثل جوهر التصميم الرئيسي للمجموعة ليقدم من خلال المجموعة المرأة الأكثر أناقة وإبداعاً.



    وختاماً، فإن تشكيلات بولغاري الكلاسيكية للساعات، تأتي على شكل لوحات فنية راقية مرصعة بالألماس والأحجار الملونة، وتمكنت بحس عال من الأناقة والجمال، من جذب الكثير من النساء والرجال لها. وهي صنعت من الستيل الفضي أو الذهبي المرصع بالألماس، وبأجود أنواع الجلود الراقية التي تميزها عن غيرها من الساعات كما تم إدخال مواد جديدة في صناعتها مثل الكهرمان الأسود، الذي يمتاز بنعومته الفائقة، وهي الصفة ذاتها التي تنطبق على تشكيلة بولغاري الجديدة من الساعات الفخمة.